دليل السفر في عطلة نهاية الأسبوع إلى بلغاريا

7. اختر الطريقة الصحيحة لتشكيل درجات المقارنة.

كبير - أكبر - أكبر

مريحة - أكثر راحة - الأكثر راحة

صغيرة ، عالية ، منخفضة ، سهلة ، جميلة ، هادئة ، حديثة

1. قراءة النص 1 ، تشكل خطة منه.

2. ترجمة النص.

الفندق مكان قد يجد فيه المسافر الطعام والمأوى. تحتوي أفضل الفنادق على غرف نوم مريحة ومرافق جيدة وأماكن إقامة. يجب أن يكون بالقرب من وسط المدينة قدر الإمكان. يجب أن يكون موجودا بالقرب من المطار. قد يشتمل الفندق على مركز لرجال الأعمال.

هناك عدة أنواع من الفنادق.

1) يوفر الفندق الفاخر مرافق قد يحتاجها ضيف ثري. عادة ما يحتوي على مركز لرجال الأعمال.

2) يقع فندق المنتجع في مكان يرغب فيه السياح بالبقاء ، وغالبًا بالقرب من البحر أو البحيرة أو في الجبال. عادة ما يحجز الضيوف مسبقًا.

3) يقع الفندق التجاري غالبًا في وسط المدينة ويوفر أماكن إقامة لرجال الأعمال.

4) يوفر فندق Congress كل ما هو ضروري للاجتماعات والمؤتمرات الكبيرة.

5) يوفر فندق المطار الإقامة للأشخاص الذين يذهبون إلى أو يأتون من بلدان أخرى وعادة ما يقيمون لليلة واحدة.

6) يوفر فندق Country house إقامة مريحة ولكن غير رسمية للأشخاص الذين يرغبون في الاسترخاء في مكان هادئ.

7) دار الضيافة مخصصة للسكن لزوار العطلات أو للنزلاء المقيمين لفترة طويلة.

8) تم تصميم موتيل لتقديم خدمة لسائقي السيارات.

9) B&B هو فندق صغير يوفر أماكن إقامة شبيهة بالمنزل بسعر منخفض ووجبة الصباح للزوار. الحروف B & B تعني "السرير والإفطار".

قد تكون الفنادق: فندق 5 نجوم ، فندق 4 نجوم ، فندق 3 نجوم ، فندق 2 نجوم ، فندق 1 نجوم.

1. فندق 5 نجوم يقدم أعلى المعايير الدولية.

2. يوفر فندق 4 نجوم مستوى عالٍ من الراحة والخدمة. تحتوي جميع غرف النوم على حمام خاص / دش مع مرحاض.

3. يضم الفندق ذو الـ 3 نجوم ثلثي غرف النوم التي تحتوي على حمام خاص أو دش مزود بمرحاض ومرافق أكمل وجبات.

4. يحتوي الفندق ذو النجمتين على 20 في المائة من غرف النوم التي تحتوي على حمام خاص أو دش مع مرحاض.

5. فندق 1 نجوم صغير عموما مع مرافق جيدة. إنه مؤثث جيدا وذو حمام ملائم وترتيبات مرحاض.

3. الجمع بين أزواج من الجمل بمساعدة الاقتران "من" أو "ذلك".

أ) فندق مثالي يحتوي على غرف نوم كبيرة. أنها مريحة جدا. فندق مثالي يحتوي على غرف نوم كبيرة مريحة للغاية.

ب) فنادق المطار توفر الإقامة للمسافرين. يأتون من بلدان أخرى.

توفر فنادق المطار أماكن إقامة للمسافرين القادمين من بلدان أخرى.

1) أرغب في الإقامة في الفندق. وهي تقع بالقرب من البحر.

2) هذا الفندق مخصص للأشخاص. يحبون الاسترخاء في مكان هادئ.

3) قدم فندق بمستوى 4 نجوم مستوى عالي من الراحة. كانت تقع في الجبال.

صوفيا: اكتشفنا الفندق لأولئك الذين شاهدوا جميع الفنادق بالفعل

ы услышите диалог. Определите، какие из приведённых утверждений А-G соответствуют содержанию текста، какие не соответствуют (2 - خطأ) и о чём в тексте не сказано، то есть на основании текста нельзя дать ни положительного (3 - غير مذكور). анесите номер выбранного вами варианта ответа в таблицу. ы услышите запись дважды.

Воспользуйтесь плеером، чтобы прослушать запись.

ج) لا يريد جيري السفر إلى مكان مزدحم هذا الصيف.

ب) يعتقد جيري أن رحلته في العام الماضي إلى باريس كانت مثالية.

C) تفضل كيت الذهاب إلى منتجع سياحي أوروبي شهير.

د) جيري سوف يسبح في البحر في مصر.

ج) سيشارك جيري في العديد من الحفريات الأثرية التي عقدت في الأقصر.

F) كيت تعتقد أن الحجز مقدماً أمر مهم.

اكتشف جي) أن الأسعار في فندق الخمس نجوم المختار مرتفعة إلى حد ما.

ابCدEFG

A-1. أنها تحظى بشعبية كبيرة ، لذلك ستكون مزدحمة للغاية. ما أحتاجه هو السلام والراحة.

В-2. لقد استمتعت برحلتي في العام الماضي إلى باريس لمشاهدة برج إيفل ، ولكن كان هناك الكثير من السياح هناك. أعتقد أنه أفسد الجو قليلاً.

D-2. . استمتع بالسباحة وحمامات الشمس حيث يوجد بها حمام سباحة ضخم في الهواء الطلق في الفندق.

F-1. . ولكن دعني أسألك - هل حجزت بالفعل غرفة في الفندق الذي تريده؟ أجد حجوزات اللحظة الأخيرة مخيبة للآمال للغاية.

مكان الإقامة: Best Western Premier

كان لدينا أجمل وقت في بست ويسترن بريمير صوفيا. يقع الفندق بالقرب من المطار وحوالي 15 دقيقة من وسط المدينة. لدى وصوله ، أخذنا الفندق إلينا من المطار ونقلنا إلى الفندق. كان لدينا جناح جميل يمكن أن ينام ثلاثة ويستدعي الفندق سيارة أجرة لنا كل صباح للتوجه إلى وسط المدينة.

سيارات الأجرة غير مكلفة للغاية فلا مشكلة في البقاء خارج وسط المدينة. كان من الجيد أيضًا أن أكون قريبًا من المطار ولدينا حافلة نقل سريعة لنقلنا عندما غادرنا. ولكن الجزء الأفضل من الفندق كان الإفطار القاري. أعني هذا بصدق ، لقد كان هذا أحد أفضل وجبات الإفطار في فندق سبق لي أن تناولته. مجموعة كبيرة من: القهوة والعصير والفطائر والكريب والزبادي والبطاطا والأسماك والمربيات والفواكه الطازجة والبيض والجبن المتنوعة واللحوم والمربيات وجزئي المفضل: قرص العسل! كل صباح ، كان لدي وعاء كبير من الزبادي الشهير في بلغاريا مع مربع كبير من مشط العسل الطازج.

ولكن في الحقيقة ، كان أحد أفضل جوانب هذا الفندق هو المساعدة التي قدموها لي عندما فقدت أحد أهم وأهم أجزاء هذه المدونة: الكاميرا. في اليوم الأخير من رحلتنا أخذنا سيارة أجرة من الفندق إلى متحف في وسط المدينة. ظننت أنني أمتلك كاميرتي حول رقبتي ، لكنني أخرجتها وتركتها في الكابينة. أدركت ذلك بمجرد خروجنا ، لكن التاكسي قد أقلع بالفعل. حاول مايكل الركض بعد ذلك دون جدوى. كانت أول خطوة لي هي الاتصال بالفندق. بالنيابة عني ، اتصلوا بالعديد من شركات سيارات الأجرة بحثًا عن الكاميرا. اعتقدت انه كان بالتأكيد قضية خاسرة. ذرفت عيناك ، ذهبت إلى المتحف وقبلت حقيقة أنني سأضطر إلى الحصول على كاميرا جديدة. قال لي مايكل ، "حسنًا ... ما نوع الكاميرا التي تريدها؟" أخبرته أنني أريد فقط أن آمل أن تتمكن من استعادتها.

بعد ساعة اتصل الفندق لإعلامنا أنهم عثروا على الكابينة وكانوا يعيدون الكاميرا مرة أخرى! إذا لم تكن هذه خدمة عملاء ، فلا أعرف ما هو. أوصي بهذا الفندق لأي شخص يذهب إلى صوفيا ، إنه المكان المثالي للإقامة فقط.

الغذاء في بلغاريا

تشتهر بلغاريا بالأطعمة والمشروبات اللذيذة. لقد ذهبنا في جولة طعام في أول يوم كامل لنا في صوفيا وكانت أفضل طريقة للحصول على عينات حقيقية من طعامهم الشهير. فيما يلي بعض الأطعمة التي لا ينبغي تفويتها:

سلطة شوبسكا - سلطة تقليدية وبسيطة ولذيذة ، لقد وقعت في حبها.

-Rakia- براندي الفاكهة المخمرة.

- الزبادي - من الواضح أنه تم اختراعه هنا لأن المزارعين سيحصلون على حليب متبق ويأخذونه معهم إلى السوق وسوف يفسد ولكن ينتهي تذوقه بشكل جيد في نهاية اليوم. أصبح هذا الحليب الزبادي الزبادي اليوم. في الواقع ، أصبحت هذه دراسة جنونًا صحيًا نظرًا لأن كثيرين في بلغاريا كانوا يميلون إلى العيش حياة أطول لأنهم تناولوا الكثير من اللبن.

المياه المعدنية - لا تنسى أن ترشف من مياه الشفاء من الينابيع المعدنية.

Boza - هو مشروب مصنوع من مزيج مسلوق من القمح أو الجاودار والسكر. انها الكحولية قليلا ، وأيضا غريب جدا. ولكن بالنظر إلى أنه مشروب تقليدي ، أجرؤ على تجربته!

Kebache - هذا هو اللحم المفروم المشوي في أفضل أشكاله ولذيذ حقا.

Tarator- هو حساء ذو ​​قاعدة زبادي مع الخيار والثوم والشبت والمكسرات. يتم تقديمه باردًا ويُقدم لك المقبلات المنعشة. لم أكن معجبًا كبيرًا ، لكنه ليس ثقيلًا ، لذلك يقدم مقبلات جيدة.

كيف يمكنك الذهاب باجوار

لحسن الحظ ، من السهل التجول في صوفيا. في بعض الأحيان يمكن أن تشعر عواصم أوروبا الأوروبية بالارتباك. ولكن خياراتك هي: وسائل النقل العام السوبر رخيصة أو سيارات الأجرة الرخيصة أيضا. اخترنا سيارات الأجرة لأننا كنا بحاجة فقط للوصول من فندقنا إلى وسط المدينة وكان نسيم للالتفاف. تأكد من أن الكابينة بها عداد ، وإلا فقد يحاولون خداعك. وجدنا أنه كان من السهل جدا التحقق ، اسأل فقط.

اليوم 1: صوفيا

نظرًا لوجود Ryan Air (شركة نقل موازنة هنا في أوروبا) ، فهناك الكثير من الرحلات الجوية الرخيصة إلى بلغاريا ، خصوصًا خارج أوروبا. وصلنا في الليلة السابقة وتوجهنا مباشرة إلى الفندق لتناول العشاء المتأخر والسرير. في صباح اليوم التالي ، استيقظنا وكان لدينا يوم كامل من الجولات: جولة مجانية للمشي للتعرف على تاريخ صوفيا ، وجولة مجانية للطعام للتعرف على فناني صوفيا الطهي ، وزحف حانة محتمل لمعرفة كيف يشربون في بلغاريا.

أخذنا سيارة أجرة من الفندق إلى وسط المدينة وقمنا بجولة مشي مجانية على مدار الساعة جولة صوفيا الحرة (مجرد تلميح في النهاية!) التي بدأت مع مبنى العدالة الوطنية. علمنا مرشدنا تاريخ السفينة الدوارة لماضي صوفيا البالغ من العمر 6000 عام: من الآثار الرومانية التي لا يزال بإمكانك المشي فيها ، حكام العصور الوسطى ، إلى الديانات المتعددة المزدهرة تحت الحكم العثماني ، إلى الهروب من الاضطرار إلى ترحيل اليهود خلال عهد هتلر ، والشيوعية التي تغلبت البلاد لمدة 50 عاما.

من السهل تجميع الماضي مع الكنائس والمباني والآثار التي لا تزال قائمة حتى اليوم. لقد فوجئت بمعرفة كم عمر هذه المدينة ، لأنها كانت بمثابة طريق للرومان. يمكنك المشي من خلال متحف في الهواء الطلق على الطريق المعبدة تقريبا 2000 سنة.

هذه المدينة مليئة بالآثار والمباني الانتقائية. اللافت للنظر تمثال أبراج مدينة صوفيا هو في الواقع مثير للجدل ، حيث تم اعتبار التمثال غير صحيح بعض الشيء أن يكون قديس (تحقق من فستانها المنخفضة قطع) ولأن القديسة صوفيا حقا لا علاقة لها بكيفية اسم المدينة.

كانت تسمى في الأصل صوفيا سيرديكا بعد قبيلة ثراسيا سيردي التي سكنتها. من القرن الثاني عشر إلى القرن الرابع عشر ، كانت صوفيا مركزًا مزدهرًا للتجارة والحرف. تمت إعادة تسميته صوفيا في عام 1376 بعد كنيسة القديسة صوفيا. أشار الإمبراطور قسطنطين الكبير إلى سيرديكا باسم "روما".

ضرب تناقض صارخ مع الماضي هو المسرح الوطني، واحدة من أعرق في أوروبا للمسرح. إنها واحدة من الأقدم في البلاد وتستمر في الحصول على بعض من أفضل المنتجات من المخرجين البارزين.

كما أنني وجدت أنه المكان المثالي لالتقاط الصور.

مشينا إلى حمامات صوفيا المركزية المعدنية حيث يمكنك شرب مياه الشفاء في الموقع! مرة واحدة حمام المنزل ، والآن المتحف ، والهندسة المعمارية هنا معقدة جدا والملونة.

وأخيراً في الجولة ذهبنا من قبل بعض الكنائس الأكثر شهرة في صوفيا. أعتقد أن الكنائس الأرثوذكسية الروسية مزخرفة ومختلفة بالفعل عن العديد من الكنائس التي نراها اليوم. ال الكنيسة الروسية سانت نيكولاس صانع المعجزة هو تناقض صارخ مع الكنائس التقليدية التي تنتشر في صوفيا اليوم مع الانحدار الشاهق جولة. الداخل مغطى بالفن والفسيفساء في مساحة صغيرة نسبيًا.

لكن القباب المتلألئة لل كاتدرائية ألكسندر نيفسكي يقف لا مثيل لها في وسط المدينة. كان هذا أطول وأكبر مبنى في ذلك الوقت ، والمواد التي تتكون منها الكنيسة هي من إفريقيا وأمريكا الجنوبية وأجزاء أخرى من العالم. كما كنا نأتي إلى الكنيسة سمعنا صفارات الإنذار تبدأ في جميع أنحاء المدينة ودليلنا طلب منا التزام الصمت. كان هذا تكريما لبوتيف ، وهو شاعر ثوري ومتمرد مات في القتال ضد الحكم العثماني في 2 يونيو. كل عام يتم تكريمه من خلال لحظة صمت حيث تنطلق صافرات الإنذار في جميع أنحاء المدينة.

بعد الجولة ، اتبعنا طريقًا من الطوب الأصفر ، حرفيًا ، يتكون الشارع من الطوب الأصفر ، لبعض الآيس كريم. نعم ، كنا متجهين إلى جولة طعام ، لكننا كنا بحاجة إلى بعض الوقود للاستعداد لمزيد من المشي. توقفنا على طول فيتوشا بوليفارد في مكان يسمى ألفريدو. هذا هو ممر المشاة الرئيسي في صوفيا وهو مكان مثالي للاسترخاء وتناول الطعام والتسوق.

يصل المقبل ، ونحن نتجه ل جولة الغذاء مجانا. يا رفاق إذا كنت في أي وقت مضى في صوفيا ، يجب عليك القيام بذلك! احجز في وقت مبكر لأنك لن ترغب في تفويت هذا. ذهبنا إلى 5 مطاعم مختلفة جميعها مختلفة ومليئة بطابعها الخاص ، والتاريخ ، والمطبخ. كل عينة كانت تستحق ذلك. لقد جربنا الزبادي والحمص الشهير ، اللافندر الحلو ، وبرغر اللحم البقري ، والكعك المقلي مثل المعجنات ، وانتهينا بعينات من النبيذ والغطس في مطعم بلغاري تقليدي. كنا معجبة جداً أننا تحفظنا لتناول العشاء في تلك الليلة في المطعم.

أحد الأشياء المفضلة لدي التي تعلمتها في جولة الطعام كانت فكرة "الطعام البطيء." كانت هناك خطوط خارج الباب وكان الناس مهووسين بسلسلة الوجبات السريعة "الفاخرة" الجديدة. تم افتتاح مطعم جديد استجابة للجنون وركزوا على الطعام الصحي البطيء. لا يزال الاتجاه هنا اليوم وتلاشى الخط في ماكدونالدز.

بعد العيد ، مشينا قليلا إلى قصر الثقافة الوطني. محاط بحديقة كبيرة ونافورات ، هناك آثار تاريخية وشعور كبير ... بالغبطة. إنه أكبر مركز للمؤتمرات والمعارض متعدد الوظائف في جنوب شرق أوروبا.

في تلك الليلة أكلنا في Hadzhidraganovite عزبي (قل ذلك ثلاث مرات بسرعة) لعيد البلغارية التقليدية. بدأنا مع سلطة "شوبسكا". هذا هو سلطة بلغاريا الشهيرة المصنوعة من ألوان العلم: الأبيض والأخضر والأحمر. الأبيض عبارة عن تلال من الجبن البارد اللذيذ ، والأخضر هو خيار هش ، والأحمر هو طماطم (نقاط مكافأة لبعض البصل). هذا يبدو بسيطًا ، لكنه جيد ، لكنه جيد جدًا. كان لدينا في كل وجبة تقريبا!

كان لدينا انفجار أخذ عينات من أنواع مختلفة من اللحوم والبطاطا. ولكن أعتقد أن أبرز ما كان الحلوى. لقد حصلنا على العينات التي جاءت مع فطيرة الجبن وكريم البرولي والكريب المملوء بالتفاح وشيء مشابه جدًا لباكلافا. كان للموت. والأفضل من ذلك كله أنها كانت غير مكلفة!

بعد العشاء انضممنا إلى حانة الزحف حيث أخذنا عينات من أروع بلغاريا راقية. هذا هو مصطلح جماعي للبراندي الفاكهة التي تشتهر في بلغاريا. إنه مشروب قوي ولذيذ يبدو أنه جيد مع سلطة المحلات التجارية.

اليوم الثاني: دير ريلا وبحيرات سفن ريلا

استيقظنا في وقت مبكر ، واستيقظنا في الفندق ، واستأجرنا سيارة للتوجه إلى صوفيا. هذه هي أفضل طريقة لرؤية المزيد من البلاد ، لأن معظم القطارات ووسائل النقل العام لن يأخذك مباشرة. كانت خطتنا هي رؤية دير Rila الشهير وبحيرات Seven Rila.

يقع Rila Monastery على بعد ساعة ونصف من صوفيا. محرك الأقراص كان لا يصدق. على بعد دقائق فقط من مدينة صوفيا الصاخبة المزدحمة ، دخلنا بسرعة إلى عالم جديد من العربات التي تجرها الخيول والبيوت الحجرية. هذا رسم بوضوح صورة لبلغاريا مختلفة: اقتصاد يكافح والملح من الناس الأرض.

عندما اقتربنا من الدير ، سافرنا في طريق ضيقة بطريقين وخيلنا نحونا ، وانحرفنا إلى يسار الطريق للسماح له بالمرور. أعتقد أنه كان في طريقه إلى المنزل ، لكنني لم أر شيئًا كهذا مطلقًا! توقفنا لإلقاء نظرة على الشلالات وتلال التلال الخضراء.

كان الدير مشغولا بالسياح وعند الدخول كان من السهل معرفة السبب. الحجارة ذات الألوان الزاهية مقابل الجبال الخضراء المورقة في بلغاريا تصنع صورة ملحمية. لكن القصة وراء ذلك رائعة أكثر.

دير ريلا تأسست في القرن 10 من قبل الناسك القديس إيفان ريلا. قبل ذلك ، عاش لمدة 12 عامًا في كهف قريب قبل إنشاء مدرسة وبناء الدير. لعدة قرون ، ساعد الدير في تحقيق التعليم والحفاظ على التحف التاريخية والدينية الهامة.

يمكنك الصعود إلى الأعلى لإطلالة على الدير ، لكن يجب أن أقول إنني سأتخطى هذا. أعتقد أنه من الصعب الحصول على عرض نظرًا لأن البرج ليس طويل القامة وأنه من الممتع مجرد التجول وإلقاء نظرة على المباني المزخرفة.

كانت صفوف الغرف شققًا رهبانية. يوجد متحف داخل الدير لمعرفة المزيد عن تاريخه ومشاهدة مجموعة تضم أكثر من 35000 قطعة من الملابس إلى المنحوتات الخشبية إلى الحلي الذهبية والفضية والأوثان.

من الجنون أن تجد هذا المبنى المذهل في تلال الريف الريفي.

قافزنا في السيارة وتناولنا الغداء على جانب الطريق في مطعم صغير جداً بجوار النهر. كانوا يقدمون سمك السلمون المشوي وهذا بدا وكأنه مثالية بعد الظهر بيك آب.

بعد الغداء ، سافرنا إلى أهرام ستوب، التي هي في الطريق إلى بحيرات السبع ريلا. بعد إجراء محرك الأقراص ، نقرأ أن الارتفاع لرؤية الأهرامات سيستغرق ساعة على الأقل. نظرًا لأننا كنا نريد حقًا رؤية البحيرات وكان من المقرر أن يكون ارتفاعها لا يقل عن 4 ساعات ، فقد واصلنا السير. ولكن إذا كان لديك وقت إضافي ، فإنني أوصي بمراجعة الأهرامات التي تشكلت بشكل طبيعي من الرمال. سترى علامات لذلك في طريقك من الدير.

بمجرد أن بدأنا محرك يصل الجبل إلى بحيرات السبع ريلا بدأت تتساقط الأمطار والبرق في الخارج. لقد انسحبنا على جانب الطريق لرؤية المنحدر الشاق المنحدر من الطريق إلى قاع الجبل وكانت الأمطار شديدة البرودة تهب بشدة. كنا نشعر بالقلق من أن هذا الارتفاع غير وارد.

عندما وصلنا ، علمنا أن أمامنا خياران: التنزه من حيث يمكننا الركوب إلى البحيرات - رحلة لمدة تزيد عن 6 ساعات هناك والعودة. أو ، اصطحب الجيب فوق التضاريس الوعرة صعودًا إلى الفندق والمشي من هناك لمدة ساعتين أو نحو ذلك قبل حلول الظلام. الخيار الأخير بدا وكأنه رهاننا الأفضل وقررنا الذهاب إليه. قذفنا في الجيب فوق الصخور الكبيرة والطرق الوعرة شديدة الانحدار وبعد حوالي نصف ساعة وصلنا إلى القمة. على ما يبدو ، يمكنك أيضًا رفع كرسي ، لكن ذلك كان مغلقًا عندما وصلنا.

كنا محظوظين بينما السماء تطهرت وشقنا طريقنا إلى أعلى الجبل لرؤية بعض البحيرات.

نظرًا لأننا كنا نقصر الوقت ، وساعتين ونصف فقط حتى حلول الظلام ، اخترنا رؤية أكبر عدد ممكن من البحيرات. هناك سبعة في الكل ، لكننا تمكنا من رؤية 5 (مايكل ركض ورأى 6). تتميز مجموعة البحيرات الجليدية باسم محدد مثل "العين" و "الدموع" وحتى "الكلية".

كان المشهد لالتقاط الأنفاس لأقل ما يقال. كان الجو حارًا جدًا في صوفيا ، ولكن هنا كان الجو باردًا ، وحتى أن بعض البحيرات كانت مجمدة في أجزاء.

هذه البحيرات هي واحدة من أكثر المواقع زيارة في بلغاريا ، وهي واحدة من أكثر المواقع الملحمية التي يمكنك مشاهدتها. حقا ، الصور لا تفعل ذلك العدالة.

بعد يوم طويل ، غامرنا في بلدة قريبة لتناول العشاء. ما حصلنا عليه كان مطعمًا حيويًا مع فرقة موسيقية حية وحفلة عازبة ترقص في دائرة. مرة أخرى ، لم نكن بخيبة أمل في الطعام البلغاري التقليدي.

يوم 3: صوفيا

قضينا آخر يوم في صوفيا في التجول في المدينة واستكشاف متحف متحف الآثار الوطني كانت مليئة بالأعمال الحجرية والذهب والزينة الفضية من القرن التاسع قبل الميلاد. كانت هناك حلى ذهبية حساسة ومجوهرات ويرجع رأس زيوس إلى القرن السادس. جاءت العديد من العناصر من بلوفديف ، وهي مدينة في بلغاريا على بعد حوالي 4 ساعات من صوفيا ، وهي ثالث أقدم مدينة في أوروبا. لذلك يمكنك أن تتخيل أن كل حجر هناك تاريخي.

مشينا عبر بعض الكنائس ، وذهبنا داخل الكنائس الصغيرة ولكن التاريخية شارع جورج. واحدة من أقدم المعالم المعمارية في صوفيا.

من المعروف أن بلغاريا هي الورود ، لدرجة أنه يمكنك حتى مربى الورد. لذلك توقفنا وشمنا الورود لأن ... أنظروا إليها!

ذهبنا إلى متجر البقالة وقمنا بتخزين بعض الأطعمة لنزهة في الحديقة. كان الطقس لطيفا جدا و بارك بوريسوفا غرادينا كان المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع باليوم.

للحد من الرحلة ، ذهبنا إلى بمعنى فندق لشريط السطح للمشروبات وإطلالة رائعة. ربما أغلى شيء ستجده في بلغاريا ، لكن الأمر كان يستحق كل هذا العناء من أجل المراقبة الرائعة.

إذا كان لديك وقت إضافي أقترح التوجه إلى بلوفديف ، أو من الجيد استكشاف أي جزء من منطقة البلقان. صيحة خاصة إلى Jordan of Wayfaring مع فاغنر للحصول على بعض النصائح الرائعة حول سفرنا البلغاري وأليكس أوف توكينج دينجليش لكونه صديق سفر رائع!

أعرف عندما يخطط العديد من الأشخاص لرحلة إلى الخارج يفكرون فيها في النقاط المهمة: باريس ، أمستردام ، روما. وبينما أحب وأوصى بهذه الأماكن ، هناك الكثير لرؤيته. أوروبا هي أكثر بكثير من مجرد الأماكن الشهيرة والمزدحمة في كثير من الأحيان. إذا وجدت نفسك مع بعض الوقت الإضافي أو كنت ترغب فقط في الخروج عن المسار المهيب إلى مكان جميل وفريد ​​وتاريخي ، أعتقد أن بلغاريا وأوروبا الشرقية عمومًا ، يجب أن تكونا على قائمتك.

تعلم السفر والعيش بشروطك الخاصة!

انضم إلى أكثر من 90،000 شخص ممن يرغبون في اكتساب المعرفة والخبرة في رؤية العالم بشروطهم الخاصة. أنا مدون متفرغ للسفر وأرغب في مساعدتك على العيش في أحلامك وتوفير المال والسفر أكثر. يمكنك الوصول إلى المحتوى الحصري والمجاني المجانية والتحديثات والمزيد عند التسجيل.

نجاح! تحقق الآن من بريدك الإلكتروني لتأكيد اشتراكك.

شاهد الفيديو: A peek inside and around the DIT Majestic Hotel, Sunny Beach Bulgaria (شهر فبراير 2020).